رياضة

الاتحاد اللبناني للمبارزة اختتم بطولات 2023

 

اختتم الاتحاد اللبناني للمبارزة موسم بطولاته الحافلة لعام 2023  بتنظيمه وبمناسبة عيد الاستقلال بطولات لبنان للقدامى (40 سنة وما فوق) على ملاعب نادي المون لاسال الرياضي في عين سعادة بمشاركة عدد من اللاعبين القدامى

جاءت النتائج على الشكل التالي:

في سيف المبارزة، حلّ محمود علي احمد من نادي البرج عينطورة في المرتبة الاولى بعد تغلبه في المباراة النهائية على اميل كرم من نادي سبورتنغ هاي فيما حلّ كل من توفيق شاهين وعماد نحاس من نادي المون لاسال في المرتبة الثالثة .

وفي فئة سلاح الشيش، حلّ ايضاً محمود علي احمد من نادي البرج عينطورة في المرتبة الاولى بعد تغلبه في المباراة النهائية على عماد نحاس من نادي المون لاسال، فيما حلّ كل من توفيق شاهين من نادي المون لاسال ورامي تيوقاري من نادي سبورينغ هاي في المرتبة الثالثة .

اما في فئة الحسام، فقد احرز اللقب محمود علي احمد من نادي البرج عينطورة بعد تغلبه في المباراة النهائية على توفيق شاهين من نادي المون لاسال، فيما حلّ كل من روجيه طانيوس من نادي البرج عينطورة وعماد نحاس من نادي المون لاسال في المرتبة الثالثة .

في الختام، وبعد الاستماع الى النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت حداداً على ارواح الشهداء في لبنان وفلسطين، وزّعت الكؤوس الميداليات والشهادات على الفائزين.

ومُنح المدرب المخضرم سهيل سعد البالغ من العمر 89 عاماً كاساً تقديرية لجهوده ولكونه بطل فئة القدامى لما فوق السبعين عاماً. وتجدر الاشارة الى ان سعد انسحب من المشاركة لخضوعه لعملية المياه الزرقاء في عينه واكد نيّته المشاركة في السنة المقبلة.

ومنحت ايضاً سناء زهرالدين كاساً تقديرية لمشاركتها في البطولة ولكونها بطلة فئة الاناث للقدامى في المبارزة.

قاد المباريات الحكمان الدولي زياد جلبوط وريتا ابو جودة (حكم اسيوي) تحت اشراف اللجنة الفنية برئاسة انطوان العنيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77