starsnmore

السوبر ستار راغب علامة يكسب تحدّي إكس فاكتور بفوز المشتركة المصريّة حنين الشاطر من فريقه بلقب البرنامج

بعدما إختارها في حلقة النصف نهائيات لخوض المنافسة على لقب برنامج المواهب “إكس فاكتور” فازت المشتركة المصريّة حنين الشاطر بلقب البرنامج الذي يُعرض على شاشة تلفزيون دبي، ويشارك فيه علامة كعضو في لجنة التحكيم إلى جانب الفنانيْن أنغام وعبد الله الرويشد.

هذا ويمثّل فريق السوبر ستار في البرنامج فئة مواهب الغناء المنفرد ما دون الـ ٢٤ عاماً، ليضمّ فريق أنغام أصحاب المواهب الذين تفوق أعمارهم سنّ الـ ٢٤ عاماً، فيما تنضوي فئة الفرق الفنيّة تحت راية فريق الفنان عبد الله الرويشد.

وفي الأسبوع ما قبل الأخير من البرنامج تأهّلت الموهبتان لونا كرم من لبنان، وحنين الشاطر من مصر ضمن فريق السوبر ستار راغب علامة، وتنافستا خلال الحلقة ما قبل الأخيرة على آداء عدد من الأغنيات، لتتألّق كلّ منهما بطريقتهما الخاصّة والمميّزة. 

وكان علامة قد صرّح قُبيل إختياره للمشتركة المصريّة حنين الشاطر لتنافس في الحلقة الختامية للحصول على لقب “إكس فاكتور” بأنّ كل واحدة من المشتركتيْن تميّزت بطريقة غناء مختلفة، وكان لكلّ منهما شخصيّة غنائيّة مختلفة أيضاً، ولكن في الوقت نفسه تناغمتا في الغناء عندما أدّتا الدويتو سوياً، منوّهاً بالروح الرياضية التي تمتّعت بها كلّ من المشتركتيْن النهائيتيْن. 

ولحظة الإعلان عن نتيجة خياره أكّد السوبر ستار بأنّه فخور بكلّ من لونا وحنين مصرّحاً بأنّه قال لهما قبل بداية السهرة أنه من الصعب الإختيار بينهما، ولكنّه حسم قراره بإختيار حنين غير معتمدٍ على تفضيل موهبة على أخرى، ولكن بتوجيه المنافسة إعتماداً على خياريْ عضويْ لجنة التحكيم الفنانة أنغام والفنّان عبد الله الرويشد.

يُذكر أن للسوبر ستار  باع طويل في برامج المواهب، كما أن أغلب الفائزين بألقاب تلك البرامج كانوا من فريق راغب علامة، حيث تمكّن مشتركان في “اراب ايدول” من الفوز بلقب البرنامج وهما محمد عساف وكارمن سليمان، ليحرز التونسي مهدي عياشي من فريق السوبر ستار لقب برنامج ذا فويس، لتنضمّ المصرية حنين الشاطر إلى لائحة المواهب الفائزة تحت رعاية السوبر ستار راغب علامة بعد تمكّنها من الفوز بلقب برنامج “إكس فاكتور” بعدما رشّحها للمنافسة في الحلقة الختامية، علماً أنّه منحها منذ الحلقات الأولى للبرنامج النجمة الذهبية التي ضمنت لها المشاركة في المراحل المتقدّمة في إكس فاكتور بعدما تيقّن من موهبتها ورأى فيها منذ وقوفها الأوّل أمامه مشروع نجمة مميّزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77