رياضة

باريس سان جيرمان يهدد ريال مدريد باللجوء إلى فيفا بسبب مبابى

يستعد مسئولى باريس سان جيرمان الفرنسى لتقديم شكوى ضد ريال مدريد فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، بسبب نجمه الفرنسى كيليان مبابي. 

 

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلى تليجراف” البريطانية فإن باريس سان جيرمان، يخطط لتقديم شكوى رسمية إلى فيفا، ضد سلوك ريال مدريد وتفاوضه مع النجم كيليان مبابى خلال الفترة الماضية. 

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان ترى أن الاتفاق الذى تم بين الريال ومبابى غير قانوني بموجب قواعد فيفا، لأن الملكي فتح باب المفاوضات مع اللاعب دون إذن من النادي الذي يمثله خلال الوقت الحالي. 

 

وأكدت الصحيفة أن مسئولى باريس سان جيرمان لديهم اقتناع تام بأن هناك اتفاقا بين مبابي وريال مدريد على الانضمام إلى صفوفه مجانًا فى صيف 2024 بعد انتهاء عقد اللاعب فى حديقة الأمراء، ويتضمن هذا حصوله على مكافأة توقيع تبلغ 160 مليون يورو.

 

وأكملت أن باريس سان جيرمان تأكد من وجود اتفاق بين مبابى وريال مدريد، بعد رفض اللاعب عقد لقاء مع مسئولى الهلال السعودى فى باريس، خلال الأسبوع الماضى.

 

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد قررت استبعاد مبابى من المعسكر التحضيرى الصيفى، حيث يضعه النادي أمام خيارين، إما بتفعيل بند تجديد عقده لمدة موسم، أو الرحيل في الميركاتو الحالي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77