starsnmore

جو أشقر يُقدّم ترنيمة دينية لأول مرة متمنياً السلام على أمل القيامة لِلبنان والعالم العربي

برسالة محبة وسلام في أسبوع الآلام، طرح النجم اللبناني جو أشقر الترنيمة الدينية الشهيرة “قامت مريم” بمناسبة يوم الجمعة العظيمة.

في هذا الإطار، أعاد جو التوزيع الموسيقي لترنيمة قامت مريم على طريقته الخاصة لتكون هذه أولى أغنياته الدينية التي يطرحها بصوته، ومعلوم أنّ جو أشقر كان يُرنّم في كورال خلال مرحلة طفولته.

ولقد أدّى أشقر هذه الترنيمة بإحساس مرهف ممزوجاً بالروحانية العالية كي يوجّه رسالة تعايش بين الناس على أمل القيامة لِلبنان والبلاد العربية متمنياً أن يعم السلام في العالم العربي الذي يحتاج لصلوات الجميع كي يرتقي الحال لما أفضل مما هو عليه اليوم.

كما حمل الفيديو كليب توقيع المخرج جيلبير فغالي الذي حرص على تقديم الفنان جو أشقر بصورة لائقة تتناسب مع أجواء الأغنيات الدينية. وتم تصويره داخل دير مار جرجس في ساحل علما.

من جانب آخر، كان قد احتفل الفنان جو أشقر هذا الشهر بعيد الأم من خلال فيديو على أنغام أغنيته “يا إمي” حيث ظهر فيه برفقة والدته وزوجته وابنته، وتفاعل معه الجمهور ورواد الانترنت بشكل لافت خلال الأيام الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77