starsnmore

حدث فريد مخصص للأطفال في المركز الفرنسي “موعد الصغار”

يوم مميز  أتاح الفرصة للصغار والعائلات للمشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية!

 

والمشاركة في عروض سينمائية، ورش رسم وقصص مصورة، حكايات موسيقية، جلسات ألعاب لوحية، ورشة عمل كبيرة بقيادة سيرج بلوك، ضيف الشرف لهذا اليوم المميز، وختام في الموسيقى مع ديسكو بوم للصغار.

وكان سيرج بلوك المؤلف الشهير لروايات «ماكس وليلي» و«سام سام» و«زوق الساحرة» حاضراً طوال اليوم. وهو الفنان الذي صمم ملصق الحدث الذي يصور ماكس وليلي يستعدان لرحلتهما إلى بيروت.

إلى جانب سيرج بلوك، تواجدت مجموعة Mazza (الرسوم التوضيحية والقصص المصورة)، وبار الألعاب “OnBoard”، ومجموعة “Blue Beirut Kids” لالذين اضافوا حيوية على اليوم، في مكتبة المركز الفرنسي وفي قاعة المعارض وصالة مونتين في المركز الفرنسي في لبنان.

اما في سينما مونتين تم تقديم عرضين لفيلمين: فيلم رسوم متحركة من إخراج لورينزو ماتوتي، وهو اقتباس رائع لحكاية دينو بوزاتي “الغزو الشهير للدببة في صقلية” وأحدث فيلم كوميدي لجيوم كانيه، “أستريكس وأوبليكس: المملكة الوسطى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77