رياضة

ديمبيلي يكشف لتشافي سبب رحيله.. أراد الاستمرار ولكن في بيئة صحية

كشف الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي يقترب من مغادرة فريق برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان، عن سبب تفضيله الرحيل عن الفريق الكتالوني.

وفي وقت سابق، اجتمع المدرب تشافي هيرنانديز مع الجناح الفرنسي، في محاولة لثنيه عن قرار الرحيل، والتأكيد له على أهمية دوره في خطط الفريق الموسم المقبل، لكن الأخير فضل خوض تجربة جديدة.

واعترف تشافي نفسه علنًا، في المقابلة التي أجراها مع قناة “تي في 3” بعد المباراة ضد ميلان، بأن اللاعب الفرنسي قد قدم له حججه التي دفعته للرحيل “ولكن دون تحديد التفاصيل”.

وحسب تقرير صحيفة “آس” الإسبانية، الخميس، فإن ديمبيلي أخبر تشافي خلال اللقاء الذي جمعهما مؤخرا، أن قراره كان فقط بسبب عدم ثقة مجلس الإدارة به، وشكر تشافي على كل ما فعله من أجله عندما لم يثق به أحد.

وأضاف المصدر ذاته، أن ديمبيلي أبلغ تشافي أيضا، أنه “أراد الاستمرار مع برشلونة والفوز بالألقاب، ولكن في بيئة صحية”، مبينا أن “هناك أشخاصا موجودين في الفريق يضايقونه دائمًا”.

وبين تقرير “آس” أيضاً، أن حجج الفرنسي لم تقنع تشافي، الذي ترك الاجتماع بخيبة أمل كبيرة من المهاجم، في الوقت الذي غادر فيه اللاعب إلى باريس لإكمال عملية انتقاله لنادي باريس سان جيرمان. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77