starsnmore
أخر الأخبار

كلية العلوم تحتفل على طريقتها بعيد الميلاد

في يوم افتتاحي مليء بالحماس والحيوية، انطلقت فعاليات احتفالات عيد الميلاد في كلية العلوم بالجامعة اللبنانية الفرع الثاني، والتي تمت بمبادرة وتنظيم من الهيئة الطلابية. شهد هذا اليوم الافتتاحي جهودًا ملحوظة من الطلاب والموظفين الذين قاموا بتبرعهم السخي بالدم لصالح الصليب الأحمر اللبناني، مما أضفى بعدًا إنسانيًا هامًا على هذا الحدث.

 

تميز هذا النجاح بدعم شركاء فعّالين مثل ‘Cafelux’ و ‘Moulin D’or’، اللذين ساهما بشكلٍ كبير في إثراء هذا الحفل المميز.

شهد هذا اليوم أيضًا استعراضًا ملهمًا لمشاريع “الأعمال الصغيرة” المقدمة من طلاب الكلية، مما أبرز إبداعهم وروح المبادرة التي تحملها هذه الفعاليات.

تجسد هذه البداية الواعدة التفاني والروح الجامعية النابضة بالحياة في كلية العلوم بالجامعة اللبنانية، وتعكس الروح المجتمعية المفعمة بالحماس والتعاون بين أفراد الهيئة الطلابية.

تتطلع الكلية إلى الأحداث المقبلة التي ستكون جزءًا من هذا الاحتفال المميز. غدًا، وفي يوم 20 كانون الأول ، تستكمل حملة جمع الملابس والطعام، حيث يمكن للطلاب المساهمة بالملابس الجديدة أو المستعملة بحالة جيدة، أو بتقديم الطعام ليتم توزيعها على الأشخاص المحتاجين.

كما ستُقام جولة سانتا الممتعة، حيث سيقوم بجولة حول الحرم الجامعي لتفعيل أجواء الفرح والمرح. بالإضافة إلى ذلك، سيتنافس الطلاب في بطولة لكرة الطاولة، وهي فرصة مثالية للترفيه والتفاعل الاجتماعي بين الطلاب.

تعتبر هذه الفعاليات خطوة إضافية في تعزيز الروح الاجتماعية والروح الرياضية في الجامعة. وتُعتبر المبادرات الإنسانية والرياضية من شأنها تعزيز التفاعل بين أفراد الجامعة وتعزيز الروح الجماعية والتضامن بين الطلاب والموظفين.

بهذه الطريقة، تواصل كلية العلوم في الجامعة اللبنانية الفرع الثاني تقديم فعاليات ملهمة تجمع الجميع في أجواء احتفالية تعكس التضامن والتفاني وروح المشاركة في المجتمع الجامعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77