رياضة

متاعب قضائية تلاحق رونالدو ودعوى بمليار دولار ضدّه

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دعوى قضائية جماعية بقيمة مليار دولار، وذلك بسبب تورطه في الترويج للرموز غير القابلة للاستبدال أو ما يُعرف بـ”NFT”.

“NFT” هي نوع من الأصول المشفرة تسمح بامتلاك أصل رقمي مثل صورة فنية أو فيديو أو أغنية وغيرها من الأصول الرقمية التي يمكن شراؤها. وكان رونالدو قد أطلق مجموعة خاصة من “NFTs” عبر تطبيق “Binance”، وهي أكبر بورصة عملات مشفرة في العالم، قبل كأس العالم 2022.

تحتوي مجموعة “NFTs” الخاصة برونالدو على تماثيل متحركة تصوّر لحظات مميزة في حياته. تم بيع بعض هذه المقتنيات النادرة بمبالغ تصل إلى 10 آلاف دولار، لكن العملاء المتضررين يدعون أن تأييد رونالدو دفعهم للقيام باستثمارات كبيرة وغير آمنة.

تأتي هذه الدعوى القضائية بعد أسبوع من تسوية “Binance” بقيمة 4 مليارات دولار مع السلطات الأميركية، الأمر الذي أدى إلى استقالة الرئيس التنفيذي للمنصة. وعلى الرغم من الجدل المحيط بالموضوع، قرر رونالدو الاستمرار في التعاون مع المنصة ونشر إعلانٍ على حسابه الرسمي يعلن عن شراكة مقبلة بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77