رياضة

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الدورية  في قاعة الاجتماعات لمجمّع ميشال المرّ الرياضي برئاسة رئيس الاتحاد وليد القاصوف وبحضور الأعضاء: م.علي خليفة ، اميل جبّور ، غسّان قزيحة ، خليل الكفوري ،عصام ابو جودة ، عسّاف مهنا ، ناجي باسيل ، جورج حبيب ، د. أيلي موسى ، أسعد النخل ، علي ابو علي ، انطوان شربل ، غسّان قرداحي ، وتغيّب بعذر رفيق عيسى.

 

في بداية الجلسة رحّب الرئيس بالحضور و تمنى السلامة و الشفاء العاجل لاميل  جبّور و عصام ابو جودة و علي ابو علي و د. ايلي موسى بعد العمليات الجراحية التي اجريت لكل واحد منهم ، بعدها استعرض النشاط الذي اقامه الاتحاد بنجاح او شارك به مسجلا نتائج ممتازة ، فبعد سبعة أشهر من انتخاب اللجنة الادارية للاتحاد اختتم الاتحاد و بنجاح  بطولات الدرجة الاولى و الثانية و الثالثة و السيّدات و هو بصدد إنهاء بطولتي الدرجة الرابعة و الخامسة خلال الاسبوعبن القادمين  ثم أشاد بالإنجاز الذي حققه الثنائي عمر ابي كرم و هادي الشبيب في بطولة آسيا للكرة الطائرة الشاطئية باحتلالهما المركز الرابع من بين 27 فريقا مثّلوا 14 دولة آسيوية و انتقلوا الى نهائيات بطولة العالم التي ستقام في تايلاندا خلال شهر تشرين الثاني 2023 شاكرا كل من عسّاف مهنا و ناجي باسيل و غسّان قرداحي لاستقبالهم الفريق لدى عودتهم على ارض مطار رفيق الحريري الدولي مع عدد كبير من الأهالي و المشجعين كما شكر الأهل و نادي الشباب البترون ونادي قنات و لمساهمتهم بالتغطية المادية للفريق البطل ، والاتحاد  بصدد التحضير للمشاركة ببطولة غرب آسيا للناشئين دون ال 18 سنة التي تقام في جدّة – السعودية و التحضير ايضا لتنظيم بطولة غرب آسيا  للرجال و السيّدات   بالكرة الطائرة الشاطئية ، وشكر رئيس الاتحاد كل من الدكتور ايلي موسى لرعاية شركة SUSHI STAR  لبطولات الاتحاد و بوب ابو شاهين  للنقل المباشر الذي قامت به شركته LB  SPORTS لمباريات بطولة الدرجة الاولى و معظم مباريات باقي البطولات كما مدير عام ال LBCI جوي  الضاهر للنقل المباشر لنهائيات بطولة الدرجة الاولى و قد زاره رئيس الاتحاد و قدم له درع تقديري على أمل التعاون في المستقبل و أكّد الضاهر خلال الزيارة انه سيبذل كل الجهد لنقل بطولة غرب آسيا الشاطئية ، ثم هنأ غسّان قرداحي على نجاح الدورة الشاطئية التي نظّمها على شاطئ الرميلة برعاية شركة  XXL، بعدها تمنى الرئيس “ان نعمل سوية بيد واحدة لأجل الكرة الطائرة و رفعتها”.

ثم تمّ الموافقة على محضر الجلسة السابقة لينتقل المجتمعون الى مناقشة جدول الأعمال و يقرروا ما يلي:  في الصادر والوارد

  • اخذ العلم بكتاب اللجنة الأولمبية اللبنانية المتعلق باعادة توزيع المناصب.
  • أخذ العلم باستقالة رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة د. عبد الهادي شبيب من رئاسة الاتحاد.
  • اخذ العلم بالدعوة لانتخاب رئيس جديد للاتحاد العربي و محضر الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية للاتحاد العربي و العناوين الجديدة للاتحاد.
  • أخذ العلم بتكليف الياس وهبه عضوا في لجنة الاحتكام لبطولة غرب آسيا للناشئين و تلقي حنا الزيلع دعوة خاصة لحضور البطولة.
  • الموافقة على المشاركة ببطولة غرب آسيا الاولى للناشئين تحت 18 سنة التي تقام في السعودية بين 15 و 25 آب 2023.
  • الموافقة للاعبة ميرنا شيخو للعب في الأردن مع نادي النصر الأردني من تاريخه حتى الأول من تشرين الأول 2023
  • دعوة إتحاد غرب آسيا الى الإتحادات المنضمة اليه للمشاركة ببطولة غرب آسيا الاولى للكرة الطائرة الشاطئية للرجال و السيدات التي ينظمها لبنان بين 6 و 11 ايلول 2023.
  • قبول بالمبدأ نادي حيزوق الرياضي – محافظة عكار بعد أن تقدم بكل المستندات القانونية المطلوبة، و تكليف  نائب الرئيس اميل جبّور للكشف عليه كي يتم قبوله نهائيا بعائلة الإتحاد.
  • تثبيت نتائج بطولة لبنان للدرجة الاولى لموسم 2022 – 2023 بالأكثرية و الترتيب العام بعد الصعود والهبوط.
  • أكّد الرئيس التعاون الكامل مع القضاء حول الدعوة المقامة من نادي سبيدبول شكا على الإتحاد و نتائجها و التي لم يتسلم الرئيس حتى تاريخه أي بلاغ بخصوصها.

 

  • تثبيت نتائج بطولة لبنان للسيدات لموسم 2022 – 2023 و الترتيب النهائي للبطولة.

 

 

  • تثبيت نتائج بطولة لبنان للدرجة الثالثة لموسم 2022 – 2023 و الترتيب النهائي للبطولة.
  • تثبيت نتائج بطولة لبنان للدرجة الرابعة و الدرجة الخامسة و الاطلاع على برنامج نهائيات البطولة.

 

  • تثبيت توقيف الحكم الدولي جوزيف خرما لموسم 2022 – 2023 و تكليف الرئيس بمعالجة الموضوع بأسرع وقت ممكن بين عضو الاتحاد طوني شربل و الحكم جوزيف خرما ، و تحفظ نائب الرئيس اميل جبّور والأمين العام عصام ابو جودة على القرار.
  • الاطلاع والموافقة على نتائج اليوم رياضي (مهرجان) لمواليد2005-2008 الأثنين الأول من أيار 2023 في ثانوية الكوثر و أثنى الرئيس على اليوم الرياضي المذكور والاستفادة الكبيرة التي تحققت من خلال تنظيمه.
  • تحديد فترة انتقال اللاعبات و اللاعبين لموسم 2023 – 2024 في الفترة بين الأثنين 4 ايلول و حتى الخميس 28 منه 2023 في مقر الإتحاد.
  • اعتماد لاعب واحد اجنبي لبطولة لبنان للدرجة الاولى لموسم 2023 – 2024 على ان يدرس في الاجتماع المقبل آلية توقيعه ودرس امكانية اعتماد لاعبين اجنبيين اثنين ابتدأ من الدور الربع نهائي  .
  • إقامة بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية على شاطئ الرميلة بين الخميس 24 و الاحد 27 آب 2023 ، و الطلب من الأمانة العامة تعميم ذلك على الأندية و تكليف غسّان قرداحي متابعة الموضوع و التحضير له و الاشراف على البطولة بالتنسيق مع رئيس الإتحاد و الأمين العام.
  • -إقامة بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية للفئات العمرية خلال شهر آب المقبل و إرسال دعوة المشاركة للأندية على أن تحدد الملاعب لاحقا.
  • -تهنئة الفريق اللبناني للكرة الطائرة الشاطئية و المدربين وليم الأسمر وفريد موسى والمشاركة ببطولة آسيا للكرة الطائرة الشاطئية تحت ال 21 سنة وترتيبات المشاركة بنهائي بطولة العالم في ت2 المقبل و قدّم الدكتور ايلي موسى عشاء تكريميا يقام على شرف الفريق في مطعمه في كوسبا.
  • -ناقش المجتمعون استضافة لبنان لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات و الرجال لعام 2023 واقرّ الترتيبات المتوجبة و تأليف لجنة من نائب الرئيس اميل جبّور والأمين العام عصام ابو جودة و امين الصندوق عسّاف مهنا و المحاسب ناجي باسيل و مدير المنتخبات الوطنية د. ايلي موسى و المستشار غسّان قرداحي لتحضير ملف كامل عن تنظيم البطولة على أن تعقد اجتماعا تحضيريا خلال الاسبوع المقبل لوضع اللمسات الأخيرة للتنظيم.
  • -تأكيد المشاركة ببطولة غرب آسيا تحت ال18 سنة للذكور – السعودية / جدّة من 15 الى 25 آب 2023  و تأليف الوفد المشارك كالآتي : غسّان قزيحة  رئيسا للوفد ، الدكتور ايلي موسى إداري و مديرا للمنتخب ، دجوني اللقيس  مدرّبا ، جان ابو جودة مساعدا للمدرّب ، و اللاعبين : هادي شبيب – جاد ابي كرم – بسّام قزيحة – سارج شهاب – انطوني جحي – عبد ربه الخضر القعقور – ايلي بركات ، حسين القصّ – ميغال الهوا –محمد بو شقره – كريستوفر الحمصي – بشارة صليبا – مارفن النجّار – محمود الحاج و تكليف الرئيس ونائبه اميل جبّور و مدير المنتخبات الوطنية د. ايلي موسى و المدرب دجوني اللقيس إجراء الترتيبات اللازمة لحسن سير المشاركة و سيسافر مع الوفد عضو لجنة الحكام في إتحاد غرب آسيا الياس وهبه للمشاركة في لجنة احتكام البطولة و عضو اللجنة الفنيّة في إتحاد غرب آسيا حنّا الزيلع بناء على دعوة خاصة من الإتحاد السعودي.
  • -الاستماع الى تقرير نائب الرئيس المهندس علي خليفة عن الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة الثلاثاء 18 تمّوز 2023 في البحرين و تأكيد دعم الاتحاد اللبناني لترشيح الشيخ علي بن محمد آل خليفة لرئاسة الإتحاد و الجدير ذكره أن رئيس الاتحاد وليد القاصوف و نائبيه علي خليفة واميل جبور حضرا مباريات النصف نهائي و النهائي لبطولة العالم تحت 21 سنة التي استضافتها البحرين بدعوة خاصة من الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني .
  • -الموافقة على التقرير المالي الشهري الذي قدمه امين الصندوق عسّاف مهنا و المحاسب ناجي باسيل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77