محلي

نشرة الطقس الصادرة عن مصلحة الأرصاد الجوية

يتراجع تأثير المنخفض الجوي و ينحسر تدريجيًا… إليكم نشرة الطقس الصادرة عن مصلحة الأرصاد الجو

الحالة العامة: 

يتراجع تأثير المنخفض الجوي و ينحسر تدريجيًا اعتبارًا من ظهر يوم الاثنين. و يبقى الطقس متقلّبًا حتى صباح الثلاثاء حيث يتحوّل إلى مستقر نسبيًا مع ارتفاع درجات الحرارة ليعود فيتقلّب اعتبارًا من بعد ظهر الأربعاء.

 

ملاحظة :

معدل درجات الحرارة لشهر كانون الثاني في بيروت بين ١١ و ١٩ درجة، طرابلس بين ٠٩ و ١٧ درجة، وفي زحلة بين ٣ و ١٣ درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين:

غائم جزئيًا إلى غائم أحيانًا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة و يتكوّن الضباب على المرتفعات. تتساقط أمطار متفرقة صباحًا و تكون غزيرة أحيانًا. كما تنشط الرياح خاصة في المناطق الجنوبية و الشمالية فترة قبل الظهر، و تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر و ما فوق. و يتوقّع حدوث انفراجات واسعة خلال النهار مع تكوّن للجليد على الطرقات الجبلية خلال الليل اعتبارًا من ارتفاع ١٥٠٠ متر.

الثلاثاء:

غائم جزئيًا بسحب متوسطة و مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة، والتي تصبح ضمن معدلاتها الموسمية. كما و تتساقط أمطار خفيفة متفرّقة و متقطّعة. و يبقى خطر تكوّن الجليد على الطرقات الجبلية خلال الليل اعتبارًا من ارتفاع ١٥٠٠ متر.

الأربعاء:

غائم جزئيًا مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة و يتكوّن الضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية. كما تتساقط أمطار خفيفة متفرّقة، خاصة في المناطق الشمالية حيث تشتدّ في الفترة المسائية، مع ثلوج خفيفة على ارتفاع ١٨٠٠ متر و ما فوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77