محلي

وفد من وكالة التنمية الفرنسية يزور رئيس بلدية برج حمود للاطلاع على الاعمال المنجزة

استقبل رئيس بلدية برج حمود مارديك بوغوصيان يوم الاربعاء ٢٤ كانون الثاني ٢٠٢٤ وفداً ضم السيدتان آن ايزامبر وريم قائد بيه من وكالة التنمية الفرنسية، ومدير دائرة لبنان في جمعية سوليدارتيه السيد اوليفيه لو كونت، يرافقه وفد من الجمعية ومن الصليب الأحمر اللبناني. وحضر اللقاء عدد من مسؤولي البلدية، وممثلي المجتمع المحلي، ومنفذي المشروع المشترك بين الطرفين.

للتذكير، قامت جمعية سوليدارتيه بأعمال تأهيل شبكات الاشتراكات (مولد، وانترنت، ودش) وشبكة الانارة العامة، اضافة الى تصليح جزء من الارصفة ومجاري المياه، وتزفيت بعض الطرقات.
وذلك في حي النبعة، بتمويل من وكالة التنمية الفرنسية، بالتعاون مع بلدية برج حمود.
وشكر رئيس البلدية الجهة الممولة، وأثنى على العمل المنجز ، متمنياً توسيع إطار هذه المبادرة لتشمل أحياء أخرى، بناء على الفوائد التي جنيت منها واستحسان الاهالي وسرورهم بنتائجها.
وأعرب ممثلو الممول والمنفذ عن سرورهم. كان مفيداً ولاقى استحسان الاهالي، كما وعن شكرهم وتقديرهم للدعم والتسهيلات التي قدمتها لهم البلدية.
وقام الوفد بجولة ميدانية لمعاينة الاعمال المنفذة والاستماع إلى آراء الاهالي والسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77