محلي

فضحية مدوية في مرفأ بيروت

ضبط جهاز امن الدولة عصابتين من العاملين في مرفأ بيروت يسرقون الاموال والكهرباء منه. وكشفت التحقيقات مع الموقوفين عن شركاء آخرين لهم قبل احالتهم على القضاء المختص


وفي التفاصيل، اشتبه باشخاص يعملون في المرفأ بعد ترددهم الدائم الى مكان صندوق الاموال العائدة لادارة المرفأ. وبعد رصد ومتابعة من جهاز امن الدولة وجردة متتالية لما يدخل الى الصندوق وما هو موجود فيه، تم توقيف شخصين بالجرم المشهود يعمدان الى فتح الصندوق وسرقة مبالغ مالية مهمة منه معظمها بالدولار الاميركي.
اما الاخطر فهو ضبط جهاز امن الدولة عصابة تسرق الكهرباء من المرفأ وتوزعها على الشقق السكنية والمكاتب المجاورة. وقد قامت بتركيب عدادات، واستوفت الاموال من المشتركين محققة عائدات مالية ضخمة. وتم توقيف ستة اشخاص من افرادها.

“.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77