محلي

بلاغ من عبود إلى مالكي الشقق السكنية في بيروت: لمراعاة الظروف وعدم الاستغلال

أصدر محافظ بيروت القاضي مروان عبود بلاغا إلى مالكي الشقق السكنية في بيروت، قال فيه: “في إطار التكاتف والتضامن الوطني في مواجهة تداعيات الاعتداءات الإسرائيلية على الجنوب وبلداته للشهر العاشر على التوالي، وحيث أن هذه الحرب العدوانية التي يتعرض لها لبنان تستوجب من اللبنانيين التكاتف والتعاضد، نتوجه إلى كل من تعاطف وفتح بيته للنازحين بالتحية، وندعو إلى مراعاة الظروف وعدم الاستغلال لرفع قيمة الإيجار ووضع الشروط كما تقتضيه الأخوة والمواطنة”.

أضاف: “في حال استغلال بعض مالكي الشقق السكنية ظروف النازحين وتأجيرها بقيمة أعلى من قيمتها التأجيرية الفعلية ستعتمد بلدية بيروت هذه القيمة كمعيار للقيمة التأجيرية للشقة المؤجرة في حال إشغال العقار من قبل المالك سندا لأحكام قانون الرسوم والعلاوات البلدية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77