محلي

ترزيان : الانتهاء من إعادة تأهيل محطة الغاز في المدوّر

شكر النائب هاكوب ترزيان موظفي شركة كهرباء لبنان وابناء منطقة المدور على “إنجازهم إعادة تأهيل محطة الغاز في المدور”، وقال في بيان: “بأيادي من تبقى من موظفي شركة كهرباء لبنان، وبمساعدة أبناء المنطقة، تم اليوم الانتهاء من إعادة تأهيل محطة الغاز في منطقة المدوّر. هذه المحطة، التي كانت قد تعرضت لحريق في الثاني من آب، تُعدّ شريانا حيويا يغذي مناطق خليل بدوي ومار مخايل بالطاقة”.

وختم:”جهودهم المشتركة تجسّد روح التضامن والصمود في وجه التحديات”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77