starsnmore

إدريسي ينضمّ لـUniversal Music MENAويُطلق “حابب كل شي فيكي” بمُشاركة المُنتج الموسيقيّ أحمد ضياء

إنضمّ الفنّان الأردنيّ “إدريسي” إلى Universal Music Mena، وأطلق أغنيته المُنفردة الأولى مع الشركة بعنوان “حابب كل شي فيكي” بمُشاركة المُنتج الموسيقيّ السوريّ أحمد ضياء، والأغنية هي من ضمن الألبوم القصير الذي سيطرحه مع الشركة في مرحلة لاحقة. أغنية “حابب كل شي فيكي” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، وهي من نمط موسيقى البوب ومن كلمات وألحان “إدريسي” وأحمد ضياء الذي قام أيضاً بالتوزيع والماسترينغ وميكس إسلام الطناحي، وتمّ تسجيل الأغنية في  AD Studiosفي مصر.

.

وعن “حابب كل شي فيكي” قال إدريسي:” في شهر يناير، أرسل لي أحمد ضياء الأغنية وتحمّست فور الإستماع إليها وإتّصلت به وبدأنا الكتابة وتسجيل الصوت وكان هناك تناغماً فنياً كبيراً بيننا…” وتابع:”وخلال شهر مارس وجدت نفسي في الإستوديو في القاهرة أسجّل الأغنية ومن هناك جاءت فكرة إصدار ألبوم مُشترك بيننا وكان لي الحظ أنّنا قدّمنا سوياً أوّل حفل لي في القاهرة”.

أمّا عن ميني ألبوم “مش بالكلام” الذي سيصدر لاحقاً، فقال “إدريسي” أنّه ثمرة التعاون الفنيّ بينه وبين أحمد ضياء ومُقدّمة لألبومين من نوع الـElectro pop سيدمجان من خلالهما أسلوبهما الموسيقيّ وسيُضفيان على كلّ أغنية روحاً وعُمقاً يُميّزها عن غيرها…”.

هذا، وعبّر إدريسي عن حماسته الكبيرة بتوقيع عقد مع شركة Universal Music MENA بخاصّة من خلال ميني ألبوم “مش بالكلام” وقال:”كنت وأحمد ضياء نسعى للتعاون مع شركة رائدة مثل UMM وها نحن نُحقّق اليوم رؤيتنا الفنيّة مع شركة تدعم المواهب الفنيّة الواعدة بخاصّة على ساحة موسيقى البوب”. وختم إدريسي بالقول:”أتمنّى إستمراريّة هذا التعاون بنجاح للمُستقبل مع فريق عمل الشركة الرائع والمُحترف الذي يُقدّر رؤيتنا الفنيّة ويتطلّع معنا لنجاحات وأعمال جديدة”. 

يُذكر أنّ كليب أغنية “حابب كل شي فيكي” صُوّر في القاهرة تحت إدارة المُخرج هادي برجكلي.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Related Internet Links slot5000 bro138 batman138 zeus138 ligaciputra koko303 gaspol168 luxury333 sky77 bos88 babe138 roma77 indobet luxury777 warungtoto autowin88 mantra88 ligasedayu pokerseri vegasslot77